الرئيسية الجهوية الأنابيك تطلق أسبوع التشغيل من العرائش بحضور وازن و المدير الجهوي يعلن سبب إختيار العرائش

الأنابيك تطلق أسبوع التشغيل من العرائش بحضور وازن و المدير الجهوي يعلن سبب إختيار العرائش

2 ثانية قراءة
0

العرائش 24: المكتب المركزي

إفتتحت وكالة التشغيل و تأهيل الكفاءات الأنابيك أمس الثلاثاء، أسبوع التشغيل بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش بحضور شخصيات رسمية كبيرة بالجهة و الإقليم.

و قد حضر الإفتتاح كل من السيد مصطفى النوحي عامل الاقليم و والسيدة رفيعة المنصوري نائبة رئيس مجلس الجهة و السيد عمر مورو رئيس غرفة الصناعة والتجارة بالجهة و السيد المدير الجهوي لوكالة ( anepec ) و السيد عميد الكلية و السادة رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و شخصيات ومقاولين و مسيربن للموارد البشرية على صعيد الاقليم و الجهة.

وقد عرفت هذه الدورة من أسبوع التشغيل تنصيب شركات في مجال الأبناك و الصناعات الغذائية و الخدمات لمكاتب قرب بفضاء الكلية و التي كانت تتلقى السير الذاتية للباحثين عن الشغل.

كما عرف اليوم الأول لأسبوع التشغيل تنظيم ورشات في مجال تقنيات البحث عن العمل لفائدة طلبة الكلية و عروض في مجال التنمية الذاتيه soft skills من طرف متخصصين في الموارد البشرية .

و في كلمته قال المدير الجهوي لوكالة الأنابيك أن إختيار العرائش لتنظيم أسبوع التشغيل راجع إلى الإنجازات التي حققتها وكالة العرائش و التي أدمجت أكثر من ألف عامل و عاملة بسوق الشغل الموسم الماضي، كما أشار المدير الجهوي للوكالة إلى الشراكة المبرمة بين شركة رونو مع الجهة و التي إستفاذت منها العرائش من 60 منصب شغل، منوها بالتفاعل الإيجابي لعمالة العرائش و الجهة في تسهيل إدماج اليد العاملة بالعرائش و الجهة.

المزيد الجهوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

هل ينجح فصل الصيف في وقف زحف جائحة كورونا؟

يثير الكم الهائل من المعلومات والمعارف العلمية حول فيروس كورونا المستجد لبسا بين الناس، حي…