الأنابيك تطلق أسبوع التشغيل من العرائش بحضور وازن و المدير الجهوي يعلن سبب إختيار العرائش

مدير التحرير | 2018.05.09 - 11:41 - أخر تحديث : السبت 12 ماي 2018 - 10:50 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأنابيك تطلق أسبوع التشغيل من العرائش بحضور وازن و المدير الجهوي يعلن سبب إختيار العرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

إفتتحت وكالة التشغيل و تأهيل الكفاءات الأنابيك أمس الثلاثاء، أسبوع التشغيل بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش بحضور شخصيات رسمية كبيرة بالجهة و الإقليم.

و قد حضر الإفتتاح كل من السيد مصطفى النوحي عامل الاقليم و والسيدة رفيعة المنصوري نائبة رئيس مجلس الجهة و السيد عمر مورو رئيس غرفة الصناعة والتجارة بالجهة و السيد المدير الجهوي لوكالة ( anepec ) و السيد عميد الكلية و السادة رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و شخصيات ومقاولين و مسيربن للموارد البشرية على صعيد الاقليم و الجهة.

وقد عرفت هذه الدورة من أسبوع التشغيل تنصيب شركات في مجال الأبناك و الصناعات الغذائية و الخدمات لمكاتب قرب بفضاء الكلية و التي كانت تتلقى السير الذاتية للباحثين عن الشغل.

كما عرف اليوم الأول لأسبوع التشغيل تنظيم ورشات في مجال تقنيات البحث عن العمل لفائدة طلبة الكلية و عروض في مجال التنمية الذاتيه soft skills من طرف متخصصين في الموارد البشرية .

و في كلمته قال المدير الجهوي لوكالة الأنابيك أن إختيار العرائش لتنظيم أسبوع التشغيل راجع إلى الإنجازات التي حققتها وكالة العرائش و التي أدمجت أكثر من ألف عامل و عاملة بسوق الشغل الموسم الماضي، كما أشار المدير الجهوي للوكالة إلى الشراكة المبرمة بين شركة رونو مع الجهة و التي إستفاذت منها العرائش من 60 منصب شغل، منوها بالتفاعل الإيجابي لعمالة العرائش و الجهة في تسهيل إدماج اليد العاملة بالعرائش و الجهة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.