حجز 1.6 طنا من مخلفات وفضلات الدجاج كانت معدة لتسمين وتعليف الأضاحي

مدير التحرير | 2018.05.13 - 9:25 - أخر تحديث : الأحد 13 ماي 2018 - 9:25 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حجز 1.6 طنا من مخلفات وفضلات الدجاج كانت معدة لتسمين وتعليف الأضاحي

أفادت يومية “المساء”، في عددها الصادر اليوم السبت، بأن بعض “الكسابة” لازالوا يستعملون طرقا غير القانونية في تسمين القطيع.

وأضافت اليومية، بأنه في مؤشر جديد على تكرار ظاهرة تعفن الأضاحي، التي عرفها عيد الأضحى الماضي، يواصل بعض “الكسابة” استعمال نفس الطرق غير القانونية في تسمين القطيع، من خلال استعمال فضلات الدجاج المحظورة، حجزت السلطات المحلية، خلال عملية للمراقبة شملت ضيعتين بدوار آيت لحسن التابع لقيادة آيت السبع بإقليم صفرو، كمية تقدر بـ1,6 طن من مخلفات وفضلات الدجاج، كانت معدة لتسمين وتعليف المواشي.

وأوضح مكتب السلامة الصحية أن لجنة محلية مختلطة كانت قد عاينت مجموعة من الإسطبلات لبعض الكسابة بالمنطقة، حيث تم ضبط وجود واستعمال مخلفات وفضلات الدواجن بضيعتين، بكمية إجمالية تقدر بطن و600 كيلوغرام…

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.