الأطنان من الأسماك الصغيرة الممنوعة تدخل ميناء العرائش دون رقيب

مدير التحرير | 2018.05.13 - 3:57 - أخر تحديث : الأحد 13 ماي 2018 - 3:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأطنان من الأسماك الصغيرة الممنوعة تدخل ميناء العرائش دون رقيب

العرائش 24: المكتب المركزي

تفاجأ الكثير من رواد سوق الجملة بميناء العرائش أمس الجمعة، بتواجد الأطنان من الأسماك الصغيرة (الصورة)  تباع في المزاد العلني.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن مراكب صيد غير مرقمة بالعرائش ، أدخلت مند يوم الأربعاء الماضي عشرات الأطنان إلى الميناء، حيث تستعمل في صيده شباكا غير قانونية ما سيتسبب في إنهاء الثروة السمكية لهذا النوع في مدة لا تتجاوز الخمسة أشهر حسب مختصين.

و تضيف مصادر العرائش 24، أن الأسماك المصطادة كانت تباع في بداية الأسبوع ب 170 درهم لينخفظ ثمنها بشكل مهول بعد دخول الأسماك الصغيرة الغير قانونية و يصل إلى 70 درهم للكيلو.

و قد إستنكر الكثيرون بميناء العرائش إصطياد تلك الأسماك الصغيرة محملين المسؤولية للمكتب الوطني للصيد و إدارة البحرية الملكية بالميناء بالإضافة إلى المهنيين الذين يصطادون أو يشترون تلك الأسماك.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.