تسمم أربع لاعبات لكرة السلة بالعرائش

مدير التحرير | 2018.05.13 - 7:43 - أخر تحديث : الأحد 13 ماي 2018 - 7:43 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تسمم أربع لاعبات لكرة السلة بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

أصيب أربع لاعبات لكرة السلة بنادي الإتحاد الرياضي للعرائش لكرة السلة بتسمم عصر اليوم الأحد بعدما تناولوا مأكولات منتهية الصلاحية.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن 7 لاعبات و هن تلميذات بإعدادية الوفاء و يمارسن رياضة كرة السلة بنادي الإتحاد الرياضي للعرائش و بينما كانوا في طريق العودة من ملعب الميناء إقتنوا “رايبي” و حلوى أو ما تسمى ب”كيكس” منتهية الصلاحية من أحد البقالة، حيث شعرت أربع لاعبات بألم شديد في البطن، ليتم نقلهن إلى مستعجلات مستشفى للامريم بالعرائش.

و قد علمت العرائش 24، أن حالة المصابات المتواجدات حاليا بالمستشفى أصبحت مستقرة، فيما طالب رئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ بفتح تحقيق لمعرفة و محاسبة المتسببين في الحادثة التي كادت تودي بحياة التلميذات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.