المحكمة تدين حلاقا إختطف متزوجة حامل وحاول هتك عرضها بالعرائش

مدير التحرير | 2018.05.13 - 11:37 - أخر تحديث : الأحد 13 ماي 2018 - 11:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المحكمة تدين حلاقا إختطف متزوجة حامل وحاول هتك عرضها بالعرائش

أفادت مصادر إعلامية، أن محكمة الاستئناف بطنجة، قد أدانت مؤخرا، المدعو (أ.ح)، البالغ من العمر حوالي 30 سنة، الساكن بإقليم العرائش، ب 5 سنوات حبسا نافذا، بعدما متابعته بتهمة الاختطاف ومحاولة اغتصاب سيدة متزوجة حامل، والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

و وفق المصادر فقد كانت الضحية (م.ب)، البالغة من العمر حوالي 24 سنة، الساكنة بمدينة العرائش، قد صرحت في محاضر الشرطة القضائية لدى أمن العرائش، خلال البحث التمهيدي حول الموضوع، أن المتهم (أ.ح)، وبمشاركة شخصين آخرين لا زالا لحد الآن في حالة فرار، قاموا باقتيادها بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، نحو مكان مهجور، حيث حاول المتهم الرئيسي اغتصابها، إلا أنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة، بعدما تأكد بأنها متزوجة وحامل، ليقوم بمساعدة شريكين، بالاستيلاء على هاتفها النقال، ويلوذوا بالفرار إلى وجهة غير معروفة، تاركين الضحية في وضعية صعبة بالمكان الخلاء (مسرح الجريمة)، الذي اقتادوها إليه.

الغريب في الأمر، أن المتهم الرئيسي “الحلاق” حاول اثناء مناقشة الملف من قبل هيئة الحكم والنيابة العامة والاستماع إلى مرافعة الدفاع، والضنين المذكور، (حاول) تضليل العدالة للتملص من المسؤولية الجنائية، بعدما أنكر المنسوب إليه من تهم، مدع في تصريحاته أنه تعرف على الضحية بواسطة التطبيق الهاتفي “واتساب”، حيث ربط معها علاقة تطورت إلى عقد لقاء بمكان خال للهروب من عيون الناس، مؤكدا أنه ومباشرة بعد اكتشافه بأنها متزوجة وحامل في شهرها الرابع، قرر الانسحاب، ما دفعها إلى تقديم شكاية كيدية ضده من أجل الانتقام منه والتغطية على خيانتها الزوجية معه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.