قاصر ينهي حياته شنقا بطنجة

مدير التحرير | 2018.05.14 - 9:31 - أخر تحديث : الإثنين 14 ماي 2018 - 9:31 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
قاصر ينهي حياته شنقا بطنجة

أقدم قاصر لا يتعدى عمره 16 سنة على انهاء حياته شنقا داخل بيت أسرته، مساء اليوم الأحد بمدينة طنجة، في ظروف لا زالت غامضة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أحد افراد الأسرة عثر على المعني بالأمر معلقا بحبل داخل غرفته في حي “فال فلوري” وهو يحتضر.

وأضافت ذات المصادر، أن أفراد الأسرة قاموا بنقل القاصر إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالخنق الذي سببه له الحبل الملتف حول عنقه.

وقد حضرت المصالح الأمنية إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا مع افراد الأسرة، لمعرفة الاسباب المحتملة وراء اقدام القاصر على انهاء حياته بتلك الطريقة.

وتعتبر حالة الانتحار هذه هي الرابعة من نوعها في أقل من شهر في مدينة طنجة، الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول استفحال هذه الظاهرة.طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.