إبنة العرائش رشا السباعي تفوز بلقب ملكة جمال المغرب العربي بلبنان

مدير التحرير | 2018.05.15 - 12:03 - أخر تحديث : الثلاثاء 15 ماي 2018 - 12:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إبنة العرائش رشا السباعي تفوز بلقب ملكة جمال المغرب العربي بلبنان

حرصت ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي على تلبية دعوة في مدينة الرباط يعود ريعها الى جمعية “ amesip “ التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة و قد تخللها عرضاً للازياء حمل بصمات مصممة الازياء المغربية فاطمة الزهراء بوجيكي حيث كانت مناسبة لشكر الحاضرين على اهتمامهم و تقديرهم و حفاوتهم اثر الانجاز الجمالي الذي احرزته ” رشا ” في لبنان خلال حفل الانتخاب الذي اقيم في العاصمة بيروت .

رشا التي تم تكريمها في المناسبة شكرت الثقة التي وصفتها بالغالية و اشارت الى ان الفوز بلقب ملكة جمال المغرب العربي القى على عاتقها المزيد من المسؤليات بعد ان قررت تجنيد طاقتها كملكة جمال في سبيل خدمة الاطفال المشردين و الايتام و اصحاب الاحتياجات الخاصة و اوضحت ان المهمة ليست سهلة لكنها مغامرة تصر على خوضها بكل مافيها من معنويات و قوة و شفافية .

السباعي قالت ان للتكريم في المغرب نكهة خاصة وقالت : ليس هناك اجمل من ان اكون في بلدي بين شعبي و اهلي و انال ثقتهم و محبتهم و دعمهم .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.