طاكسيات العرائش و القصر الكبير تعلقان وفقة الأربعاء

مدير التحرير | 2018.05.16 - 1:34 - أخر تحديث : الأربعاء 16 ماي 2018 - 1:34 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
طاكسيات العرائش و القصر الكبير تعلقان وفقة الأربعاء

علقت المكاتب النقابية لسيارات الاجرة بكل من العراش والقصر الكبير المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشاغلين والإتحاد الوطني للشغل الوقفة الإحتجاجية التي كان من مزمع تنظيمها أمام مقر عمالة العرائش يوم الأربعاء 16 ماي .

و حسب إتصال هاتفي بالمنظمين فإن إتصالات جرت مع السلطات المعنية أفضت إلى فتح باب حوار ستعلن المكاتب النقابية عن نتائجه قريبا.

و كانت المكاتب النقابية لسيارات الاجرة بكل من العراش والقصر الكبير المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشاغلين والإتحاد الوطني للشغل، قد راسلت السلطات تعلمها بتنظيم وقة إحتجاجية إنذارية صباح الأربعاء تنديدا بوضعية القطاع.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.