شباب الريف الحسيمي يُحول مباراته لتفادي النزول من العرائش إلى الرباط

مدير التحرير | 2018.05.16 - 11:19 - أخر تحديث : الأربعاء 16 ماي 2018 - 11:19 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شباب الريف الحسيمي يُحول مباراته لتفادي النزول من العرائش إلى الرباط

قرر مسؤولو فريق شباب الريف الحسيمي خوض المباراة الأخيرة من البطولة الاحترافية أمام فريق اتحاد طنجة، المقررة الأحد المقبل (20 ماي)، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط بدل العرائش.

وجاء قرار إدارة الفريق الحسيمي بسبب خضوع ملعب العرصي للإصلاحات منذ أسابيع، حيث كان الفريق الريفي يستقبل مباريات البطولة الاحترافية على أرضية ملعب العرائش.

ويخوض شباب الحسيمة مباراة مصيرية أمام اتحاد طنجة الذي توج باللقب في الجولة الماضية، حيث سيكون الفريق الحسيمي، مطالبا بالفوز، لتفادي النزول للقسم الوطني الثاني.

ويحتل شباب الحسيمة المركز الـ14 بفارق نقطة واحدة، عن المركز قبل الأخير المؤدي إلى القسم الثاني، والذي يحتله شباب خنيفرة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.