“الترمضينة”..شجار بالأسلحة النارية بين مغاربة في اسبانيا

مدير التحرير | 2018.05.18 - 10:17 - أخر تحديث : الجمعة 18 ماي 2018 - 10:17 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“الترمضينة”..شجار بالأسلحة النارية بين مغاربة في اسبانيا

شهد أول أيام رمضان في اسبانيا، أمس الخميس، شجارا عنيفا بين مجموعة من المهاجرين المغاربة في مدينة الجزيرة الخضراء، استعملوا فيه الأسلحة النارية، الأمر الذي أدى إلى تدخل الشرطة.

وحسب وكالة الأنباء الاسبانية ” أوروبا بريس” فإن عصر أمس الخميس بأحد أحياء الجزيرة الخضراء، اندلع شجار عنيف بين 3 أشخاص ضد شخصين، كلهم من جنسية مغربية، استعملوا فيه مسدسات نارية.

وأضاف ذات المصدر، أن الشرطة الاسبانية استنفرت عناصرها وتوجهت إلى عين المكان، حيث قامت بتوقيف الاشخاص الخمسة، وأوقفت حالة العنف التي لم تسفر عن اصابات خطيرة.

وعلق نشطاء مغاربة يقيمون في اسبانيا بسخرية على الحادث، بكونه حالة من “الترمضينة” المماثلة التي تحدث في شوراع المغرب خلال الشهر المبارك.طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.