ايقاف سبعيني متهم باغتصاب ثلاث فتيات قاصرات بطنجة

مدير التحرير | 2018.05.19 - 6:42 - أخر تحديث : السبت 19 ماي 2018 - 6:42 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ايقاف سبعيني متهم باغتصاب ثلاث فتيات قاصرات بطنجة

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، أمس الجمعة، سبعيني متهم بالاعتداء على ثلاث فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن بين 7 و9 سنوات.

وأكدت منظمة “ماتقيش ولدي” في بلاغ لها،  أن المعني بالامر يشتغل بقال بحي المرس بطنجة، وكان يعمد إلى استدراج الضحايا من القاصرين عن طريق الترغيب والترهيب  .

وتابع نفس البلاغ، على نسخة منه، أن المنظمة استمعت للضحايا وأسرهم،  وبعد تأكدها من صحة الواقعة عمدت إلى مراسلة المصالح الأمنية، مما أفضى إلى اعتقال الجاني  وعرضه على أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة .

وأدانت منظمة “ماتقيش ولدي” هذا الاعتداء الوحشي بشدة، ملتمسة تدخل السلطات القضائية للضرب بقوة على مثل هؤلاء الجناة، كما تعتبر نفسها طرفا في القضية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.