خط التبليغ عن الفساد يطيح بموظف بالعرائش

مدير التحرير | 2018.05.19 - 7:13 - أخر تحديث : السبت 19 ماي 2018 - 7:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خط التبليغ عن الفساد يطيح بموظف بالعرائش

أطاح الخط الذي أطلقته بداية الأسبوع الجاري رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الفساد والرشوة، أمس الجمعة بموظف عمومي  بمدينة العرائش متلبسا بحيازة مبلغ مالي قدره 300 درهم، متحصل عليه من جريمة فساد.

كما أطاح الرقم بمدير مؤسسة لتعليم السياقة بمدينة مراكش، حيث يجري حاليا التحقيق معه بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث أن المعني بالأمر كان يقوم بابتزاز المرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخصة السياقة بالتدخل لدى أطر المركز، مقابل مبالغ مالية وصلت إلى 300 درهم، حيث تم ضبطه متلبسا بالارتشاء، بعدما أبلغ عنه أحد الضحايا عن طريق الهاتف الذي أطلقته النيابة العامة.

ليصل مجموع من تم ضبطهم متلبسين بالرشوة بعد إطلاق هذا الرقم إلى حدود أمس الجمعة إلى 6 متهمين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.