بسبب حملة المقاطعة، أسعار بعض الأسماك تنخفض إلى 2 دراهم في العرائش (فيديو)

مدير التحرير | 2018.05.25 - 1:21 - أخر تحديث : الجمعة 25 ماي 2018 - 1:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بسبب حملة المقاطعة، أسعار بعض الأسماك تنخفض إلى 2 دراهم في العرائش (فيديو)

عرفت أسعار الأسماك أمس الخميس هبوطا حادا وصل سعره إلى 15 درهماً بعدما وصل في بداية رمضان إلى 40 درهم للكيلو.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن سمك “الشطون” الذي بلغ ثمنه منذ يومين 40 درهماً للكيلو, يباع اليوم بـ15 درهماً فقط.

وأوضحت نفس المصادر أن سمك “تونينة” الذي كان يصل ثمنه لـ15 درهماً للكيلو, أصبح سعره درهمين فقط, كما إن سعر سمك “الشرال” وصل إلى15 درهماً للكيلو هو الآخر.

وفي تصريح له, قال بائع سمك بميناء العرائش عبر فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي, أن حملة مقاطعة #خليه_يعوم أثرت بشكل واضح على حركة البيع, لتنخفض أسعار السمك بشكل كبير عن الأيام الماضية خلال شهر رمضان الجاري.

واستكمل: “حنا معكم فالمقاطعة, ها الثمن ديال الحوت دليوما طاح، غير الحوت د كابايا مثلا، كان كيعمل للصندوق 140 درهم، دبا غير بـ 50 درهم، يعني جوج دراهم للكيلو، وهادشي اللي خصو يكون، باش المغاربة كاملين ياكلو الحوت”، على حد تعبيره.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.