لاجودان بالعرائش يعتدي بالضرب على مواطن داخل سرية بني عروس

مدير التحرير | 2018.05.25 - 5:46 - أخر تحديث : الجمعة 25 ماي 2018 - 5:46 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لاجودان بالعرائش يعتدي بالضرب على مواطن داخل سرية بني عروس

العرائش 24: المكتب المركزي

قال سائق سيارة للنقل المزدوج بجماعة أربعاء عياشة بالعرائش، أن لاجودان و دركي إعتديا عليه بالضرب داخل سرية الدرك بجماعة بني عروس بإقليم العرائش، بعدما زارها لتقديم شكاية.

و يروي الضحية “الوافي” أنه و بينما كان يهم أمس الخميس بنقل بعض النسوة من سوق بني عروس نحو جماعة عياشة، تعرض لإعتداء من سائق لسيارة للنقل المزدوج، حيث توجه بعدها لسرية درك بني عروس، الذين رافقوه إلى مكان الإعتداء، قبل أن يتعرف “لاجودان” على المُعتدي، و يبدأ في الضغط على الضحية للتنازل و عدم تقديم الشيكاية، الأمر الذي رفضه الضحية، ليقوم لاجودان بإهانته بألفاظ نابية، قبل أن يبدأ بضربه رفقة دركي آخر.

و يضيف “الوافي”، أن “لاجودان” جرده من هاتفه و امتنع عن تقييد الشكاية ضد المعتدي الأول، ليضطر إلى التوجه لمدينة العرائش للحصول على شهادة طبية و تقديم شكاية بكل من “لاجودان” و الدركي و االسائق الذي إعتدى عليه مُآزرا بجمعيتين لحقوق الإنسان بالعرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.