المؤبد لشاب قتل زوجته المنحدرة من العرائش خنقا بوشاح

مدير التحرير | 2018.05.26 - 12:46 - أخر تحديث : السبت 26 ماي 2018 - 12:46 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المؤبد لشاب قتل زوجته المنحدرة من العرائش خنقا بوشاح

ادانت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، مساء أول أمس الخميس، الشاب المتهم رشيد.ك بالحبس المؤبد لضلوعه في قتل زوجته قبل اشهر.

و تابعت الغرفة الجنائية المتهم، 31 سنة، في حالة اعتقال، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإخفاء جثتها لطمس معالم الجريمة.

ووفق معطيات متوصل بها فان المحكمة تابعت المتهم رشيد بناءا على وقائع تفاصيل الجريمة واعترافاته امام الضابطة القضائية بولاية امن طنجة والتي استمعت اليه .

وتعود تفاصيل الجريمة الى شهر فبراير المنصرم بعدما اهتز حي بن ديبان بوسط مدينة طنجة، على وقع اكتشاف جريمة قتل مروعة بطلها زوج، ينحدر من ضواحي شيشاوة والذي عمد على قتل زوجته “زكية.ن”، من مواليد سنة1983، بضواحي مدينة العرائش.

المتهم خنق زوجته الشابة بمنديل بعد الاعتداء عليها بمنزلهما الكائن بنفس الحي، قبل ان يعمل على اخفاء جتثها داخل دولاب غرفة النوم ويفر رفقة ابنته البالغة من العمر تلاث سنوات الى مدينة الدار البيضاء .

وقد عاد المتهم بعد يوم واحد الى مدينة طنجة حيث قدم نفسه للمصالح الامنية التي كانت بصدد البحث عنه عقب ارتكاب الجريمة، ويعتقد ان مشاكل مادية خانقة هي التي عجلت بتنفيذه الجريمة الشنيعة .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.