الزهرة البحرية تطير إلى العمرة و تشكر رجل الأعمال الذي تكفل بها

مدير التحرير | 2018.05.30 - 5:56 - أخر تحديث : الأربعاء 30 ماي 2018 - 9:53 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الزهرة البحرية تطير إلى العمرة و تشكر رجل الأعمال الذي تكفل بها

سافرت الزهرة الشهيرة بمدينة العرائش ب”الزهرة البحرية” أول أمس الإثنين إلى الديار المقدسة لأداء العمرة بعدما تكفل بها رجل أعمال بالديار الهولندية و ينحدر من مدينة العرائش.

و قد تقدمت الزهرة في لقاء مصور مع جريدة العرائش 24، بشكرها الخالص لرجل الأعمال محمد كريم عمير الذي تكفل بكامل مصاريف أداء العمرة، كما شكرت أسرة رجل الأعمال التي إحتضنتها و شكرت السيد عزيز بلعربي، الذي تطوع لإعداد كافة وثائق العمرة.

و أشارت الزهرة في لقائها المصور إلى توصلها بمبلغ آخر قدره 3000 دهم من جمعية نساء الرحمة، التي وضعت نداءها الأول الذي أعلنت فيه عن حلمها بأداء العمرة.

فيديو اللقاء


اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.