عاجل: ملف “المغرب 2026” ينجح في الوصول إلى مرحلة التصويت

مدير التحرير | 2018.06.01 - 8:55 - أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 8:55 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عاجل: ملف “المغرب 2026” ينجح في الوصول إلى مرحلة التصويت

أعلن منصف بلخياط، عضو لجنة ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، قبل قليل، على حسابه بموقع “تويتر” وصول المغرب إلى المرحلة الأخيرة من التصويت، رفقة المنافس الثلاثي الأمريكي المشترك (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك).

وكشف أحد صحفي شبكة “بي بي سي” قبل قليل عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، خبر نجاح “موروكو 2026” في الوصول إلى مرحلة التصويت رفقة الثلاثي الأمريكي “يونايتد”، والذي تم تحديده يوم 13 يونيو المقبل.

وسيكون أمام الاتحادات الـ 207 المؤهلة للتصويت يوم 13 يونيو في مؤتمر الفيفا، قرار الحسم في هوية مستضيف النسخة 23 للمونديال.

ونجح المغرب في كسب رهان المعركة الأولى أمام الثلاثي الأمريكي، بالرغم من أن جميع المؤشرات كانت تتجه نحو إقصائه بعد الملاحظات التي قدمها الخبراء بعد أول زيارة.

يشار أن لجنة “التاسك فورس” التابعة لـ “الفيفا”، قد عقدت زيارة ميدانية في أبريل الماضي، لأبرز المرافق الرياضية والمنشآت السياحية والحيوية للمملكة، والتي ضمها الملف المغربي لترشحه.العمق

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.