ممونوا الجهة يجتمعون بتطوان في أول لقاء تواصلي

مدير التحرير | 2018.06.02 - 7:11 - أخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 2:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ممونوا الجهة يجتمعون بتطوان في أول لقاء تواصلي

بلاغ صحفي

تنظم التنسيقية الجهوية للفدرالية المغربية لمموني الحفلات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأربعاء 06 يونيو 2018، بفندق شمس بتطوان، اللقاء التواصلي الأول مع مموني الحفلات بالجهة، وذلك بحضور السيد محمد رحال السولامي رئيس الفيدرالية المغربية لمموني الحفلات، وأعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية.

وسيتم خلال هذا اللقاء الجهوي مناقشة مجموعة من المشاكل والإكراهات التي يواجهها القطاع، والتي تشكل عائقا حقيقيا أمام تطويره، خاصة في ظل غياب إطار قانوني للمهنة، وغياب الوعي لدى بعض المهنيين حول أهمية التقنين.

كما سيناقش المشاركون في هذا اللقاء السبل الكفيلة لإخراج هذا القطاع من حالة الفوضى التي يعيشها، ومحاربة المنافسة العشوائية التي يعاني منها المهنيون من طرف المتطفلين على الميدان ، والعمل على توحيد كل القوى العاملة في تموين الحفلات حتى تشكل دعامة من دعامات التنمية على المستوى الوطني.

للمزيد من المعلومات المرجوا الاتصال بالرقم التالي:

0661097877

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.