إسبانيا تعتقل قرصانا مغربيا دوخ “الإنتربول” وشركات اتصالات أوربية

مدير التحرير | 2018.06.02 - 9:40 - أخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 9:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إسبانيا تعتقل قرصانا مغربيا دوخ “الإنتربول” وشركات اتصالات أوربية

اعتقل الأمن الإسباني بتعاون مع “الإنتربول” قرصانا مغربيا دوخ الشرطة الدولية منذ غصدار قرار باعتقاله في 24 أبريل من العام الماضي، وفق ما أفاد به موقع 20 minutos.

ويتهم القرصان المغربي، (أ.أ) مزداد في 1989، بمساعدة شقيقه بقرصنة أنظمة خاصة بفاعلين اتصالاتيين أوربيين وإجراء ملايين المكالمات الهاتفية مجانا ثبت أنها من مدينة فاس المغربية.

وترصد الأمن الإسباني للقرصان المغربي ليجري اعتقاله، في 28 ماي الجاري، في مدينة “باليرما” بتهم التربح عبر استغلال ثغرات في أنظمة شركات اتصالات هاتفية أبلغت عنه منظمة الشرطة الدولية.

ومن المقرر، وفق 20 minutos، أن يمثل المعتقل أمام محكمة إسبانية قبل تسليمه إلى السلطات المغربية تحت إشراف “الإنتربول”. منارة

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.