خلاف بين ثلاثة شبان قبيل الإفطار يفضي إلى جريمة قتل بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2018.06.02 - 10:01 - أخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 10:01 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خلاف بين ثلاثة شبان قبيل الإفطار يفضي إلى جريمة قتل بالقصر الكبير

لفظ شاب بمدينة القصر الكبير، أنفاسه الأخيرة مساء أمس الجمعة، قبيل موعد الإفطار، بعد تلقيه طعنات مختلفة في الكلية والفخد، إثر شجار مع شابين آخرين، بحي غرسة شاوش، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من القبض عليهما.

وتعود تفاصيل جريمة القتل، إلى دخول الضحية في نقاش حاد مع الجانيين، وهو الخلاف الذي تطور، قبل دقائق من وقت الإفطار، إلى غضب شديد وفقدان السيطرة على النفس، لينتهي بتوجيه طعنات قاتلة إلى جسده على مستوى الكلية والفخد، متسببا في نزيف أفقده الكثير من الدماء قبل أن يفارق الحياة في الطريق إلى المستشفى المحلي بالقصر الكبير.

ومباشرة بعد جريمة القتل، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الواقعة، ألقت خلالها القبض على الجانيين، ووضعتهما رهن الحراسة النظرية وفق تعليمات النيابة العامة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات. اليوم 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.