نجوم المنتخب المغربي يواجهون نجوم منتخب البرازيل بالعرائش

مدير التحرير | 2018.06.08 - 10:03 - أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 2:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
نجوم المنتخب المغربي يواجهون نجوم منتخب البرازيل بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

يواجه نجوم المنتخب المغربي لسنة 2004 نجوم منتخب البرازيل في مباراة خيرية بالعرائش الصيف القادم، يجتمع فيها نجوم نهائي تونس لأول مرة.

و حسب إعلان جمعية amruk التي تنظم الحدث بشراكة مع جمعية الوفاق، فإن كبار نجوم المنتخب المغربي من طينة عبد السلام وادو و رفقاءه، سيواجهون نجوم المنخب البرازيلي بالملعب البلدي بالعرائش يوم 27 يوليوز 2018، في مباراة خيرية، بمناسبة عيد العرش.

 و كانت نفس الجمعية بشراكة مع جمعية الوفاق قد نظمت مباراة للمنتخبين الصيف الماضي، الحدث الذي غطته العديد من وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.