عبد الكريم الفقيهي منسقا جهويا للفدرالية المغربية للموني الحفلات بالجهة

مدير التحرير | 2018.06.08 - 5:05 - أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 5:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عبد الكريم الفقيهي منسقا جهويا للفدرالية المغربية للموني الحفلات بالجهة

سلم محمد رحال السولامي، رئيس الفيدرالية المغربية للمموني الحفلات بالمغرب، أول أمس الاربعاء 6 يونيو 2018، بفندق شمس بتطوان، التزكية لعبد الكريم الفقيهي كمنسق جهوي للفدرالية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

و إستعرض “رحال” في اللقاء التواصلي و الذي حضره أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية ومموني الحفلات بالجهة، حصيلة عمل الفيديرالية، التي نضمت 12 لقاءا في 12 جهة خلال شهر واحد، كما إستعرض ميزات الإنضمام إلى الفيديرالية التي تجمل مموني الحفلات من جميع أرجاء المغرب.

ويهدف تأسيس هذه الفدرالية، إلى توحيد الفاعلين في هذا المجال، للعمل سويا على تنظيم وتنمية قطاع تموين الحفلات والتظاهرات، ليلعب دوره على المستوى الوطني والدولي.

كلمة محمد رحال السولامي، رئيس الفيدرالية المغربية للمموني الحفلات بالمغرب

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.