بأكثر من 160 تلميذ، كورال النخبة يُبدع في أمسية رمضانية

مدير التحرير | 2018.06.11 - 11:58 - أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 1:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بأكثر من 160 تلميذ، كورال النخبة يُبدع في أمسية رمضانية

العرائش 24: المكتب المركزي

نظمت مجموعة مدارس النخبة بشراكة مع جمعية بوابة الأندلس يوم الجمعة 8 يونيو، ليلة رمضانية كبيرة، أبدع فيها كورال المجموعة بقيادة الأستاذ رشيد الودغيري.

و قد شارك في الليلة الرمضانية جوق عشاق الطرب الأندلسي برئاسة الأستاذ الفنان أحمد الدراوي بالإضافة إلى فرقة عيساوة، بحضور أولياء و أباء تلامذة مجموعة مدارس النخبة و مسؤولين و وسائل إعلام محلية و وطنية.

وقد افتتحت الأمسية بثلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها عزف النشيد الوطني ، بعدها ألقت السيدة فتيحة الهلالي مديرة مجموعة مدارس النخبة، كلمة تقديمية لهذه المناسبة.

و قد أبدع كورال مجموعة مدارس النخبة المكون من 160 تلميذ و تلميذة في أداء مجموعة من الوصلات الغنائية بقيادة الأستاذ رشيد الودغيري، الذي سبق له أن قدم عرضا ب 600 تلميذ.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.