تصريح بنحمدان حول رمال الشاطئ

مدير التحرير | 2018.06.13 - 2:09 - أخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 2:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تصريح بنحمدان حول رمال الشاطئ

قال مصطفى بنحمدان رئيس تعاونية نقل الرمال و مواد البناء بالعرائش أن عمليات نقل الرمال من شاطئ رأس الرمل جاءت بطلب من الشركة المكلفة بتجهيز كورنيش الشاطئ و لا يوجد فيها ما يخالف القانون.

و حسب فيديو لبنحمدان فإن التعاونية و كعادتها في الإنخراط في أعمال تهيئة مدينة العرائش، قامت بتلبية طلب الشركة المكلفة بتهيأة كورنيش شاطئ “بيليكروصا” حيث قامت بنقل الأتربة و الرمال التي يجب إزالتها قصد بدأ أشغال التهيأة، و أضاف بنحمدان إن التعاونية سبق لها أن إنخرطت في الكثير من الأشغال المماثلة، حيث قامت في السابق بنقل آلاف الأطنان من ركام تهيأة كورنيش باب البحر دون مقابل.

و بخصوص حادث “منير بوملوي” قال بنحمدان أنه صراع شخصي بين عامل لدى التعاونية و بوملوي، حيث رفض العامل نشر فيديو له على الويب، الأمر الذي تطور إلى عراك بين الطرفين لا دخل للتعاونية به.

التصريح الكامل لبنحمدان

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.