أكثر من 37 مصاب في انهيار منزل كان يحتضن عرسا بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2018.06.18 - 9:25 - أخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 9:26 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أكثر من 37 مصاب في انهيار منزل كان يحتضن عرسا بالقصر الكبير

بوابة القصر الكبير

تحول عرس كان يحتظنه منزل بدرب سيدي الخطيب (رقم 12) حي القطانين المدينة القديمة / إلى مأساة حقيقية وذلك بعد سقوط سقف سطح على بهو الطابق الأول.

الحادث الذي وقع في حدود الساعة الثالثة والربع من صباح الاحد 17 يونيو الجاري جاء بعد انخراط المدعوين في رقص جماعي وهو ما حدا بالسقف الى الانهيار على الافراد المتواجدين تحته.

شهود عيان أكدوا أن عدد المصابين الذين تم اسعافهم من طرف سيارات الوقاية المدنية التي حضرت الى عين المكان وصل الى 30 حالة منهم حالتان حرجتان ، فيما سبع حالات أخرى ذات جروح متفاوتة على مستوى الارجل والأيدي، فيما سجل الحادث إصابة طفلين أحدهما في الرأس ، والآخر بظهره.

سيارات الوقاية المدنية , والاسعاف التابعة للجماعة الحضرية وكذا المستسفى قامت بنقل المصابين الى المستشفى المدني بمدينة القصر الكبير والذي قام بدوره بتحويل 7 حالات حرجة الى المستشفى الإقليمي للامريم.

السلطات الأمنية ورجال السلطة المحلية وبعض المنتخبين حضروا الى عين المكان لمعاينة الحادث والقيام بالمتعين.

الحادث خلف هلعا في صفوف السكان الذين ما فتئوا يذكرون السلطات الوصية بالحالة المتدهورة والسيئة للعديد من المساكن التي تتواجد في حالة مشابهة للمنزل المنهار.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.