خطير: مدير يتحرش بتلميذات و أستاذات بمدرسة إبتدائية بالعرائش

مدير التحرير | 2018.06.18 - 9:49 - أخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 10:03 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خطير: مدير يتحرش بتلميذات و أستاذات بمدرسة إبتدائية بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

توصلت المديرية الإقليمية للتعليم بالعرائش بشكاية تتهم مدير مؤسسة إبتدائية بالعرائش، بالتحرش بمجموعة من التلميذات و الأستاذات بمؤسسته.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن المدير، الذي إنتقل حديثا لإحدى المؤسسات الإبتدائية و الذي سبق له أن توصل بإنذار بسبب تحرشه بأستاذة، كان يمارس أفعال مشينة على تلميذات مؤسسته، الأفعال التي إعترفت بها إحدى ضحاياه في فيديو مصور.

و تضيف نفس المصادر أن المدير، تحرش أيضا بأستاذات في نفس المؤسسة، الأستاذات اللائي تقدمن بشكاية إلى نقابتين ينتمين إليهما، و التي تقدمت بدورها بشكاية في الموضوع إلى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.