Mozilla تطلق “متصفحا صوتيا”

مدير التحرير | 2018.06.19 - 9:03 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:03 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
Mozilla تطلق “متصفحا صوتيا”

ذكر موقع “CNET” المتخصص بشؤون التقنية أن شركة Mozilla الشهيرة عازمة على إطلاق متصفح جديد يستجيب للأوامر الصوتية.

ووفقا للموقع فإن متصفح “Scout You” الجديد سيستجيب لأوامر المستخدم الصوتية للبحث عن المواقع والصفحات على الشبكة العنكبوتية، كما سيوفر خدمة مميزة تملي على المستخدم صوتيا محتويات وكلمات تلك المواقع، وسيعمل على الحواسب والهواتف والعديد من الأجهزة الذكية.

والهدف من إطلاق شركة “Mozilla” لهذا المتصفح وفقا للخبراء هو محاولتها تعزيز مواقعها في سوق البرمجيات، ومنافسة مساعد “Alexa” من Amazon، ومساعدي آبل وغوغل الصوتيين.

يذكر أن الشركة كانت قد نوهت، في أبريل الفائت، أيضا إلى أنها تنوي إطلاق متصفح “Firefox Reality” المتميز، المخصص للتعامل مع الواقع الافتراضي.

المصدر: آرتي

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.