سلطات العرائش تشن حملة جديدة لتحرير الملك العمومي

مدير التحرير | 2018.06.19 - 9:47 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:47 صباحًا
تعليق واحد
قراءة
شــارك
سلطات العرائش تشن حملة جديدة لتحرير الملك العمومي

في إطار سلسلة حملاتها التطهيرية الرامية إلى تحرير الملك العمومي وسط مدينة العرائش، قامت السلطات العمومية، مصحوبة بالقوات المساعدة، أمس الإثنين، بشنّ حملة أمنية على مستوى الأرصفة المتواجدة وسط المدينة، بغية إجلائها من الباعة الذين يطلق عليهم “الفرّاشة” و الذين يزاولون أنشطة التجارية غير منظمة.

و قد شملت الحملة التي ترأسها القائد “مصطفى” التابع للدائرة الأولى، شارع مالك إبن مرحل و شارع الحسن الثاني و عدة شوارع بقلب مدينة العرائش، حيث أسفرت عن تحرير كامل الملك العمومي من إحتلال الفراشة.

و كانت بعض المواقع الإخبارية المحلية قد نشرت شكايات سكان و أصحاب محلات تجارية متضررسن من الفوضى الناجمة عن إحتلال الملك العمومي و خصوصا بشارع مالك إبن مرحل وسط المدينة.

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    imad says:

    ما كاين لا حملة لا هم يحزنون
    ما أن ينسحب رجال السلطة مساءا إلا ورأيت اباعة المتجولون يترامون على الملك العام
    وتصبح الحالة ما كانت عليه من قبل
    لي حفر الجمل دكو
    ما هكذا تورد الابل يا زيد
    الله ياخذ الحق