شباب العرائش ينفي مقاضاته بسبب مستحقات متأخرة

مدير التحرير | 2018.06.25 - 12:33 - أخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2018 - 12:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شباب العرائش ينفي مقاضاته بسبب مستحقات متأخرة

نفى فريق نادي شباب العرائش لكرة القدم، أن يكون رئيسه مثل أمام القضاء بمحكمة الاستئناف بطنجة على خلفية خمس قضايا رفعت ضد الفريق، معتبرا أن الخبر عار من الصحة ولا يستند على حجج وبراهن، وأنه مجرد أقاويل باطلة الهدف منها التشويش على النادي وزعزعة كيانه.

وأوضح النادي، في بيان نادي شباب العرائش، أن رئيس الفريق حضر في 19 يونيو الجاري إلى مكتب نائب الوكيل العام بطنجة للإدلاء بمذكر جوابية استئنافية في مواجهة النائب الأول للرئيس، الذي تقدم بشكايات ضد النادي للمطالبة بمستحقات خيالية، نافيا أن يكون النادي امتنع عن دفع أي مستحقات مترتبة على مهام كان يقوم بها المشتكي لفائدة النادي، لكون كل أعضاء المكتب يعملون، بحسب ما هو منصوص عليه بالقانون المنظم للجمعيات، بطريقة تطوعية وبدون مقابل، بالإضافة إلى أنه (المدعي) سبق له أن استقال من منصبه وعليه أن يدلي بما يفيد علاقته بالنادي.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.