المدير العام لمجموعة دانون: أتابع حملة المقاطعة وقررت المجيء بنفسي للمغرب للاستماع إليكم..ولإيجاد الحلول-فيديو

مدير التحرير | 2018.06.26 - 11:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 11:35 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المدير العام لمجموعة دانون: أتابع حملة المقاطعة وقررت المجيء بنفسي للمغرب للاستماع إليكم..ولإيجاد الحلول-فيديو

لازالت حملة المقاطعة تقض مضجع شركة “سنطرال دانون”؛ ففي أول خروج إعلامي له، قال إيمانوييل فايبر، المدير العام لمجموعة “دانون”، إنه يحترم قرار المغاربة الذي يهدف مقاطعة منتوجات تحمل علامة “سنطرال”، على الرغم من أن ذلك مؤسف.

وتابع المسؤول الأول عن المجموعة الفرنسية حديثه، في شريط فيديو، بثته شركة “سنطرال دانون” على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “الآن أنا معكم في المغرب.. قررت المجيء بنفسي لأن علامة سنطرال تعرف منذ شهرين مقاطعة واسعة”، مضيفا “إلى كل الذين اختاروا عدم شراء سنطرال، أقول لكم أنني أحترم قراركم، ولو أني أتأسف بعمق لذلك”.

واعتبر المدير العام لمجموعة دانون، أن قرار المقاطعة رسالة قوية، مضيفا “لذا قررت المجيء شخصيا إليكم ولقاء المستهلكين، شبابا، وبقالين، وعمال وفلاحين..بهدف الإستماع لرسالة المغاربة وتغيير الأمور”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.