النشيد المغربي يحتل المركز الخامس كأفضل سلام في نهائيات كأس العالم

مدير التحرير | 2018.07.01 - 1:14 - أخر تحديث : الأحد 1 يوليوز 2018 - 1:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
النشيد المغربي يحتل المركز الخامس كأفضل سلام في نهائيات كأس العالم

وكالات

حل النشيد الوطني المغربي الذي عزف خلال مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا في المركز الخامس عالميا، والأول عربيا كأفضل سلام وطني في المونديال، بحسب دراسة أجرتها صحيفة “تليغراف” البريطانية.

وتنظر الدراسة في تصنيفها للسلام الوطني لكافة المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال إلى معايير علمية تستند على النغمة الأقوى والتأثير الأكبر الذي يحدثه السلام على اللاعبين عند عزفه، بالإضافة إلى عوامل أخرى.

وعالميا احتل المركز الأول السلام الوطني الفرنسي، يليه في المركز الثاني النشيد الكولومبي، ثم المكسيكي في المركز الثالث، والسلام الوطني البرازيلي في المركز الرابع، والبرتغالي في المركز السادس.

 وأما عربيا فقد احتل النشيد الوطني المغربي المرتبة الخامسة، يليه النشيد المصري في المركز العشرين عالميا، ثم منتخب «نسور قرطاج» في المركز الـ 23، وأخيرًا السلام الوطني للمملكة العربية السعودية في المرتبة الـ 27

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.