حزب العدالة و التنمية يختار أحمد الخاطب كاتبا إقليميا بالعرائش (التفاصيل)

مدير التحرير | 2018.07.02 - 10:42 - أخر تحديث : الإثنين 2 يوليوز 2018 - 10:46 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حزب العدالة و التنمية يختار أحمد الخاطب كاتبا إقليميا بالعرائش (التفاصيل)

العرائش 24: المكتب المركزي

إختار حزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش يوم أمس الاحد فاتح يوليوز، أحمد الخاطب كاتبا إقليميا  بمؤتمره الاقليمي الخامس بالقصر الكبير.

و قد إنطلق المؤتمر بقراءة التقريرين الادبي والمالي وبعد مناقشة عامة ، انتقل المؤتمرون الى التصويت على الكاتب الاقليمي، حيث أفرزت العملية في المرحلة الاولى لائحة اولية تضم كلا من أحمد الخاطب وسعيد خيرون  واشرف الطريبق وسعيد فضولي وعبد الاله الكريبص، لينسخب كل من سعيد خيرون و أشرف الطريبق، حيث انحصر السباق بين الثلاثة الباقين، لتسفر عملية التصويت على حصول أحمد الخاطب على 68 صوت ،عبد الاله الكريبص 31صوت ،بينما حصل سعيد فضولي على صوت واحد.

وعليه تم اعلان السيد أحمد الخاطب كاتبا إقليميا للحزب بالإقليم .

وقد استمرت اشغال المؤتمر الى حين المصادقة على باقي اعضاء الكتابة الإقليمية و انتخاب المجلس الاقليمي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.