تزوير شهادة طبية يجر طبيب وترجمان بالعرائش الى التحقيق

مدير التحرير | 2018.07.06 - 10:58 - أخر تحديث : الجمعة 6 يوليوز 2018 - 10:59 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تزوير شهادة طبية يجر طبيب وترجمان بالعرائش الى التحقيق

العرائش 24: المكتب المركزي

إستمعت الشرطة القضائية بالعرائش اليوم الجمعة، الى طبيب معروف حول تزوير شهادة طبية سلمها لسيدة استعملتها في قضية بالمحكمة.

وحسب الشكاية التي سجلها محام لدى السيد الوكيل العام للملك بطنجة والذي احالها على وكيل الملك بالعرائش، الذى أمر بفتح تحقيق في هذه القضية الخطيرة و التي تتهم سيدة وشخص يمارس الترجمة بحكم علاقة المصلحة التي تربطهما والتي دفعته الى ترجمة الشهادة الطبية بمحله الذي لا يتوفر على ترخيص لمزاولة مهنة الترجمة حسب الشكاية.

و قد علمت العرائش 24، أن الطبيب أكد في الإستماع إليه، عملية التزوير التي طالت الشهادة بعد تسليمها للمعنية بالأمر بالحجة والدليل، لتبقى الشبهات ملتفة حول عنق مستعملة الشهادة و مترجمها.

تفاصيل أخرى ستعمل العرائش 24 على نشرها لاحقا.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.