وفاة أخ الزميل هشام الشكدالي و أسرة العرائش 24 تعزي

مدير التحرير | 2018.07.08 - 1:08 - أخر تحديث : الأحد 8 يوليوز 2018 - 1:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
وفاة أخ الزميل هشام الشكدالي و أسرة العرائش 24 تعزي

ببالغ التأثر وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت أسرة العرائش 24، نبأ وفاة السيد محمد الشكدالي، أخ الزميل في الجريدة هشام الشكدالي.

و قد إنتقل الراحل و البالغ من العمر 45 سنة إلى ذمة الله اليوم الأحد بالديار الإسبانية، حيث تعمل أسرته على نقله إلى المغرب لدفنه في مدينة العرائش.

وبهذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة العرائش 24 للزميل هشام الشكدالي و لأسرته أسه بأحر التعازي والمواساة، مشاطرينهم ألمهم وحزنهم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليها بعفوه ورضوانه، وإنا لله وإنا إليه راجعـــــــــــــــــون

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.