ايقاف موظف بجماعة تطوان هتك عرض طفل قاصر

مدير التحرير | 2018.07.08 - 1:47 - أخر تحديث : الأحد 8 يوليوز 2018 - 1:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ايقاف موظف بجماعة تطوان هتك عرض طفل قاصر

أوقفت مصالح الأمن بمدينة تطوان، موظف بالمجلس الجماعي للمدينة على إثر هتك عرض قاصر، وإحالته على قاضي التحقيق لكشف تفاصيل واقعة الاعتداء.

وبحسب يومية الأحداث المغربية التي أوردت الخبر في عددها الخاص بنهاية الأسبوع الجاري، فإن المتهم البالغ من العمر 56 سنة يشتغل موظفا بمكتبة القرب بحي كويلما الهامشي، التابعة للجماعة الترابية بتطوان، والتي يرتادها تلاميذ وتلميذات من مستويات مختلفة للمطالعة، اعتدى جنسيا على طفل قاصر خلال الأيام الأخيرة، فيما هناك حديث عن وجود ضحايا آخرين.

وأضافت اليومية أن الطفل المعتدى عليه، أخبر والديه بالحادث، وقد أكدت شهادة طبية تعرضه لهتك العرض، ليقدما شكاية في الموضوع للنيابة العامة، التي قامت باعتقاله والتحقيق معه، حيث بقي مصرا على الإنكار قبل مواجهته ببعض الأدلة الدامغة وشهادة الطفل وكذلك آثار اعتدائه عليه.

وكشف مصدر مقرب لليومية أن عدد الضحايا قد يرتفع خاصة لأن الطفل المعني، كشف خلال الاستماع إليه، عن وجود زملاء له تعرضوا لنفس الأفعال بذات المكتبة، ولم يخبروا أولياء أمورهم، وأن منهم من اختار الصمت، ويقدر عددهم بين 5 و6 قاصرين.الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.