الملك يقضي نهاية الأسبوع مع البطل العالمي أبو زعيتر بطنجة

مدير التحرير | 2018.07.09 - 2:47 - أخر تحديث : الإثنين 9 يوليوز 2018 - 2:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الملك يقضي نهاية الأسبوع مع البطل العالمي أبو زعيتر بطنجة

كشفت تقارير اعلامية مغربية، أن الملك محمد السادس، أمضى نهاية الأسبوع ، في مدينة طنجة، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم أبوبكر أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر “MMA”،  الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء، فضلا عن أنشطة أخرى.

وحسب يومية “أخبار اليوم”، في عدد اليوم الاثنين، فإن “أبو زعيتر” ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة أشقار، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية.

ويضيف المصدر أنه جرى رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية لالة أم سيدي بمنطقة الجبل الكبير، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه البطل العالمي المغربي شخصيا.

وأشارت اليومية الى أن أبو زعيتر رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي مارينا باي بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة 3 من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة الرميلات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.