دار العجزة بالقصر الكبير تطرد مسنا لم يعد يقوى على نظام “السخرة”

مدير التحرير | 2018.07.09 - 4:39 - أخر تحديث : الإثنين 9 يوليوز 2018 - 4:46 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
دار العجزة بالقصر الكبير تطرد مسنا لم يعد يقوى على نظام “السخرة”

العرائش 24: المكتب المركزي

قامت إدارة دار العجزة بالقصر الكبير بطرد مسن بعد رفضه الإستمرار بالقيام بأعمال “سخرة” لم يعد يقوى على فعلها، بسبب تقدمه في السن.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن العجوز المدعو عبد الرحمان و البالغ من العمر 71 سنة، كان يقوم بعدة أشغال ضمن نظام “سخرة” كالبستنة و حمل المساعدت التي تصل إلى دار المسنين و أعمال مرهقة أخرى.

إدارة دار المسنين بمدينة القصر الكبير و بعد رفض العجوز “عبد الرحمان” لنظام السخرة المطبق عليه بسبب تقدمه في السن، قامت بطرده، ليتخد من شوارع القصر الكبير مؤوى له.

و قد توجهت إحدى السيدات التي صادفت تواجد العجوز في أحد شواع القصر الكبير و التي دفعت له ثمن أسبوع بأحد الفنادق، توجهت بنداء لمساعدة العجوز و تأمين مكان له يحميه من وحشة شوارع القصر الكبير.

هاتف السيدة صاحبة النداء : 0762515160

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.