الكلية بتعاون مع الأنابيك تنظم “يوم الكلية” بالعرائش

مدير التحرير | 2018.07.10 - 7:00 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليوز 2018 - 8:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الكلية بتعاون مع الأنابيك تنظم “يوم الكلية” بالعرائش

بشراكة مع السلطات المحلية, وتعاون مع الوكالة الوطنية لإنعاش وتشغيل الكفاءات (ANAPEC)، والجمعية البلجيكية للتربية والتكوين في الخارج (APEFE)؛ التابعة للوكالة البلجيكية للتعاون الدولي وجمعية النساء المقاولات بالمغرب (AFEM)، تنظم الكلية المتعددة الاختصاصات بالعرائش، “يوم الكلية” وذلك يوم الخميس 12 يوليوز 2018 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الكلية بالعرائش.

و سيحضر يوم الكلية ثلة من الأساتذة الجامعيين والخبراء وممثلي الشركات والأبناك، حيث سيعرف تقديم مشاريع لطلبة الكلية المتعددك التخصصات بالعرائش.

و سيخصص المنظمون جوائز للمشاريع الفائزة، كما ستحضى تلك المشاريع بمتابعة و مواكبة أساتذة بكلية العرائش، بغرض تنزيلها على أرض الواقع.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.