العرائش: محاولة إغتصاب طالبة تتحول إلى كارثة ( بالصور)

مدير التحرير | 2018.07.11 - 4:31 - أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليوز 2018 - 4:36 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
العرائش: محاولة إغتصاب طالبة تتحول إلى كارثة ( بالصور)

العرائش 24: المكتب المركزي

أصيبت طالبة في بداية العشرينات من عمرها، الأحد الماضي، بإصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسدها بعدما حاولت الفرار من محاولة إغتصاب في الطريق الرابط بين العوامرة و العرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن فتاة تدعى (مريم. ر)  و التي تنحدر من مدينة القصر الكبير، نزلت من حافلة أقلتها من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة العرائش، حيث ركبت بدراجة نارية رفقة أحد الأشخاص، بغرض الإنتقال إلى مدينة القصر الكبير، الشخص الذي توقف بها قرب جماعة العوامرة، محاولا إغتصابها، لتقوم الضحية بالهرب نحو الطريق الوطني رقم 1، طالبة المساعدة، قبل أن تصدمها سيارة من نوع “فولسفاكن” و تصاب بإصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسدها.

و قد تم نقل الفتاة إلى المستشفى المحلي بالقصر الكبير لتحول على عجل للمستشفى الإقليمي بالعرائش، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى الجهوي في حالة خطيرة.

و قد توجه أهل الضحية التي طلب الطبيب إجراء عمليات تركيب قطع حديدية بمناطق مختلفة من جسمها، بنداء مساعدة للمحسنين لإنقاذ حياة الفتاة، التي لم يجد أهلها تكاليف تلك العمليات.

هاتف أسرة الضحية : 0602025359

 

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    Mohamed says:

    يجب محاسبة أرباب حوافل النقل العام الذين يرفضون الدخول إلى المحطة الطرقية، ويرمون بالمواطنين في مفترق طرق خارج المدينة، معرضين حياتهم للخطر. وهذه الضحية خير مثال للعواقب الوخيمة لتغاضي المسؤولين عن هذه التصرفات.