غياب الطبيب بجماعة تزروت يعجل في نقل سيدة لسعتها عقرب إلى تطوان

هيأة التحرير | 2018.07.11 - 5:33 - أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليوز 2018 - 5:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
غياب الطبيب بجماعة تزروت يعجل في نقل سيدة لسعتها عقرب إلى تطوان

نقلت سيدة على وجه السرعة، من مركز الجماعة الترابية تزروت، نحو المستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان إثر إصابتها بلسعة عقرب .

وكانت السيدة التي تبلغ من العمر 65 سنة قد نقلت إلى المستوصف بالجماعة المذكورة، الا ان الغياب التام لأبسط المستلزمات الطبية وكذا الطبيب، كان وراء نقل السيدة على وجه السرعة الى مدينة تطوان.

هذا الحدث المفجع ليس الأول من نوعه في هذه بالجماعة، التي يفتقرمستوصفها الى الطبيب، والى أبسط المستلزمات الطبية بشتى أنواعها .

وعقب الفاجعة طالب سكان الجماعة من وزارة الصحة فتح تحقيق عاجل في هذا الحادث، كما طالبو من المندوب الإقليمي للصحة  تحمل كامل مسؤولياته وتعيين طبيب قار بالمستوصف حفاظا على سلامة وصحة ساكنة الجماعة

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.