ضبط سلع مهربة وهواتف ذكية بقيمة تتجاوز 130 مليون بميناء طنجة المتوسط

مدير التحرير | 2018.07.15 - 2:45 - أخر تحديث : الأحد 15 يوليوز 2018 - 2:45 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ضبط سلع مهربة وهواتف ذكية بقيمة تتجاوز 130 مليون بميناء طنجة المتوسط

و.م.ع

قامت عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بميناء طنجة المتوسط، الأسبوع الجاري، بحجز بضائع مهربة بقيمة تصل إلى مليون و 349 ألف درهم.

وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك تمكنت من حجز 148 هاتفا ذكيا من الجيل الجديد و 120 غراما من الحلي الذهبية و 153 ساعة يدوية ذكية تتوفر على أنظمة اتصال وتحديد المواقع كان أحد المغاربة المقيمين بالخارج يحاول إدخالها إلى التراب الوطني دون التصريح بها لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وأضاف المصدر نفسه أن الجمركيين بفرقة المراقبة عثروا على هذه البضائع مدسوسة بين الأمتعة وفي مخبئ معد على مستوى سقف سيارة مرقمة بالخارج، موضحا أنه تمت أحالة المعني بالأمر على الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق في هذه العملية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.