بيان ناري لجمعيات المجتمع المدني بجماعة تزروت تطالب عامل الاقليم بإقالة مندوب الصحة

هيأة التحرير | 2018.07.16 - 12:49 - أخر تحديث : الإثنين 16 يوليوز 2018 - 7:56 مساءً
2 تعليقان
قراءة
شــارك
بيان ناري لجمعيات المجتمع المدني بجماعة تزروت تطالب عامل الاقليم بإقالة مندوب الصحة

اترك تعليق 2 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1

    جمعيات و تعاونيات وهمية لا مفعول لعا على أرض الواقع يلعب بها رئيس الجماعة لأهدافه الشخصية و تصفية لحساباته الضيقة و المشبوهة مع السلطة و مع الإدارات الأخرى … هو ياكل و نتوما تعايبو ههههه

  2. 2
    غيور says:

    جميل ان تتحرك الجمعيات و التعاونيات بجماعة تزروت للمطالبة بالحق في الصحة ، وهذا مطلب مشروع .ولكن الغير المفهوم هو تواري هذه الجمعيات و التعاونيات عن الانظار رغم ان حالة المركز (من حيث النظافة والتسول )اصبحت تثير الاشمئزاز .فاين هم منخرطوا هذه الجمعيات و التعاونيات او على الاقل رؤساءها من استمرار هذا التردي الذي يصب في الجانب الصحي ؟…..على الاقل القيام بحملات للنظافة خلال فترة الذروة التي تتميز بتدفق هام لزوار مولاي عبد السلام بن مشيش ………لتاكدوا حضوركم .