ألعاب و سهرات ومسابقات تعليمية و ترفيهية بأسبوع العرائش بحديقة الأسود

مدير التحرير | 2018.07.17 - 1:17 - أخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 2:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ألعاب و سهرات ومسابقات تعليمية و ترفيهية بأسبوع العرائش بحديقة الأسود

يعرف فضاء حديقة الأسود بالعرائش مند السبت الماضي توافد عدد كبير من الزوار لحضو فعاليات أسبوع العرائش الثقافي الأول و الذي ينظم تحت شعار “1000 بسمة” و الذي يمتد إلى غاية 21 يوليوز.

وقد عرف اليوم الأول الذي إنطلق السبت 14 يوليوز و الذي تنظمه “جمعية التربية والتعليم والمبادرات الخيرية بالعرائش” تنظيم ألعاب أطفل و أنشطة ثقافية ورياضية وفنية، التي تخللتها فقرات تنشيطية ترفيهية وتربوية شيقة، حيث قدم كل من فرقة كناوة وفرقة النخيل للدقة المراكشية والثرات الشعبي بقيادة الشعيبي عروضا فنية لقيت إعجاب الجمهور.

كما قدمت جمعية شباب العرائش لرياضة التكواندو وفن الأكروباتيك لحميد ميتو ، عروضا رياضية وبهلوانية وُصفت بالجميلة ، كما عرف اليوم الأول مشاركة جوق شباب الموسيقى الأندلسية في السهرة الليلية.

وفي تصريح لها قالت سميرة اليملاحي رئيسة “جمعية التربية والتعليم والمبادرات الخيرية” أن تنظيم هذا الحدث يهدف إلى إحياء “أسبوع العرائش” التاريخي الذي كان له صيت على إمتداد ربوع المملكة، مشيرة إلى ان الأسبوع يهدف أيضا إلى تأطير و تكوين الطفل و الأسرة على منهجية التعليم التربوي الحديث.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.