عضو بحزب الوردة “يُعرِّق” لمشيج القرقري و مسؤولين بالمجلس البلدي أمام وفد برباطي

مدير التحرير | 2018.07.20 - 11:30 - أخر تحديث : الجمعة 20 يوليوز 2018 - 2:08 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عضو بحزب الوردة “يُعرِّق” لمشيج القرقري و مسؤولين بالمجلس البلدي أمام وفد برباطي

تفاجأ رئيس المجلس البلدي و نواب له و مسؤولين ببلدية العرائش بعضو بحزب الإتحاد الإشتراكي، الذي يرأسه القرقري محليا، يسب مشيج  و وفد العرائش بأقدح الألفاظ أمام وفد مدينة بارباطي الإسبانية.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن مسؤولين بحزب الإتحاد الإشتراكي و احسيسن و مسؤولين ببلدية العرائش توجهوا إلى أحد مطاعم العرائش رفقة وفد برباطي، الذي ينظمون بشراكة معه أحد مهرجانات العرائش، حيث تصادف تواجدهم بتواجد أحد أعضاء حزب الوردة، الذي أخد يسب القرقري الغائب و نادية رحال و مسؤولين بحزب الإتحاد الإشتراكي و ببلدية العرائش، بمختلف الألفاظ، متهما إياهم بتهم وُصفت بالخطيرة، الموقف الذي جعل مسؤولي بلدية العرائش في حرج شديد أمام وفد مدينة برباطي.

و يعرف حزب الإتحاد الإشتراكي بالعرائش إنشقاقا كبيرا بسبب سيطرة القرقري على الحزب و الإنفراد بكل قراراته و توجيهها نحو المصالح الشخصية له، حسب تدوينات بعض الساخطين عليه.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.