الزاكي يعود إلى تدريب المنتخب الوطني

مدير التحرير | 2018.07.21 - 2:18 - أخر تحديث : السبت 21 يوليوز 2018 - 2:18 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الزاكي يعود إلى تدريب المنتخب الوطني

سيشرف بادو الزاكي في بادرة إنسانية على تدريب المنتخب الوطني الذي قاده إلى لعب نهائي كأس إفريقيا 2004، في مباراة ودية أمام منتخب البرازيل، في إطار نشاط إنساني لفائدة مركز الوفاق بالعرائش في 27 من الشهر الجاري.

وستشهد تشكيلة المنتخب الوطني حضور جميع اللاعبين الذين خاضوا منافسات كأس إفريقيا 2004، يتقدمه مروان الشماخ، ومراد حديود، وطلال القرقوري، وبدر القادوري، ورضى المختاري، وباقي لاعبي المنتخب الوطني.

وسيعود الناخب الوطني السابق من الجزائر حيث يشرف على تدريب مولودية وهران، للإشراف على الأسود في مباراتهم أمام قدماء منتخب البرازيل.

ويعتبر منتخب 2004، آخر منتخب وطني نجح في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا 2004 بتونس، حيث كان قريبا من التتويج لولا الهزيمة بهدفين لواحد أمام نسور قرطاج.

يشار إلى أن الزاكي كان قد عاد إلى تدريب المنتخب الوطني، غير أنه سرعان من أقيل من منصبه، رغم تحقيقه لنتائج إيجابية، إذ لم تحترم الجامعة العقد الذي كان يربطها بالإطار الوطني، وأقدمت في خطوة مفاجئة على إقالته من منصبه.

العرائش 24 + لو360

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.