انفجار عجلة سيارة يقتل شخصين قرب العرائش

مدير التحرير | 2018.07.24 - 8:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليوز 2018 - 8:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
انفجار عجلة سيارة يقتل شخصين قرب العرائش

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون، يوم الجمعة الماضي (20 يوليوز)، في حادثة سير، على مستوى الطريق السيار قرب مدينة العرائش.

وحسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن سبب الحادث يعود إلى انفجار في إحدى العجلات الأمامية لسيارة، فقد السائق على إثره السيطرة على مركبته، لتتجه به نحو الجهة المعاكسة وتصطدم بسيارتين منعتهما السرعة من تفادي خطر الاصطدام.

وأكدت المصادر ذاتها أن سائقين توفيا في عين المكان، بينما نقل شخصان إلى المستشفى في العرائش، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء الحادث.

وتعليقا على الحادث، قال مصطفى حجي، رئيس الجمعية المغربية للسلامة الطرقية: “هاد المشكل ديال العجلات كيكون كثير فالصيف، خاصة أن الناس ما كدّيرش المراقبة، هاد الحالة اللي وقعات في العرائش سببها حجرة ضربات العجلة، وحيث الهواء سخون داخل العجلة سبب الانفجار”.

وأضاف المتحدث، “فهاد الصيف كننصحو الناس يديرو غاز ‘الأزوت’ حيث ما كيتمددش تحت تأثير الحرارة، وإلا فأي واحد معرض راسو للخطر يلا كان كيستعمل الغاز العادي اللي فالمحطات الطرقية”.
كيفاش

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.