أطفال جمعية الوفاق يبدعون أمام نجوم البرازيل و المنتخب المغربي لسنة 2004

مدير التحرير | 2018.07.27 - 2:04 - أخر تحديث : الجمعة 27 يوليوز 2018 - 2:04 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أطفال جمعية الوفاق يبدعون أمام نجوم البرازيل و المنتخب المغربي لسنة 2004

العرائش 24: جمال السباعي

أبدع أمس الخميس، أطفال جمعية الوفاق “للمعاقين دهنيا” لوحات فنية جميلة بحضور نجوم البرازيل و نجوم المنتخب المغربي لسنة 2004، الذين تفاعلوا مع الأطفال بشكل كبير.

و قد زار كل من نجوم البرازيل و نجوم المنتخب المغربي مركز الوفاق ضمن أولى فقرات برنامج المباراة الخيرية البرازيل – المغرب، التي ستقام اليوم الجمعة بالملعب البلدي بالعرائش، حيث قدم نائب رئيس الجمعية شروحات حول دور مركز الوفاق، الذي يهتم ب54 حالة إعاقة دهنية، حيث كشف الدكتور منير عن تسمية قاعات المركز بأسماء المساهمين في المباراة الخيرية، مطلقين على قاعتين من قاعات المركز إسما عبد السلام وادو و بادو الزاكي ، كما قاموا بتسمية القاعة المتعددة التخصصات بإسم جمعية أمروك للمغاربة المقيمين ببريطانيا.

و في كلمته قال اللاعب البرازيلي “جيفيرسون” أن هدفهم من المشاركة في هذه المباراة هو مساعدة أطفال المركز، معبرا عن إعجابه بمدينة العرائش.

عبد السلام وادو اللاعب الدولي و الرئيس الشرفي لجمعية أمروك، أشاد بالعمل الجبار الذي قامت به الجمعيتين شاكرا لاعبيي المنتخب المغربي و اللاعبين البرازيليين على دعمهم لهذا العمل الخيري، فيما شكر العربي رزين رئيس جمعية الوفاق اللاعبين المغاربة و البرازليين معلنا عن إعطاء صفة الرئيس الشرفي لجمعية الوفاق للاعب الدولي عبد السلام وادو.

و أهدى نجوم البرازيل لرئيسي جمعية الوفاق و أمروك أقمصة المنتخب البرازيلي، معبرين عن إستعدادهم الدائم لدعم أطفال المركز.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.