النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي بالعرائش يسب و يهدد مدير “البلاصا” الذي حاول تنظيم السوق

مدير التحرير | 2018.07.31 - 2:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليوز 2018 - 2:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي بالعرائش يسب و يهدد مدير “البلاصا” الذي حاول تنظيم السوق

العرائش 24: المكتب المركزي

في تصرف وُصف بالغريب، قام النائب الأول لرئيس المجلس البلدي بالعرائش بسب و تهديد مدير السوق المركزي (بلاصا) مهددا إياه بالطرد من العمل.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن مدير السوق المركزي، منع أحد باعة الأسماك من وضع صناديقه بمكان غير مخصص لبيع الأسماك، الأمر الذي رفضه البائع حيث قام بالإتصال بنائب الرئيس المحسوب على حزب الإتحاد الإشتراكي، الذي توجه بدوره إلى السوق المركزي و أخد يسب مدير السوق مهددا إياه بالطرد من العمل.

و قد علمت العرائش 24، أن مدير السوق المركزي تقدم اليوم الثلاثاء، بشكاية لرئيس المجلس البلدي و عمالة العرائش، مشتكيا من طغيان النائب الأول للرئيس، و تدخله في شؤون الموظفين، الذين ليس من إختصاصه مباشرة شؤونهم بالتفويض المكلف به.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.