الجالية العرائشية في العالم تطلق صرخة عبر فيديو: “ديرونا علايش ف العرايش باش نرجعو”

مدير التحرير | 2018.08.05 - 7:30 - أخر تحديث : الإثنين 6 غشت 2018 - 2:50 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
الجالية العرائشية في العالم تطلق صرخة عبر فيديو: “ديرونا علايش ف العرايش باش نرجعو”

العرائش 24: المكتب المركزي

أطلق عدد كبير من المهاجرين المنحدرين من مدينة العرائش و المقيمين بعدة دول بالعالم، نداءا عبر فيديو، يطالبون فيه بإصلاح المدينة و توفير الظروف الملائمة لعودتهم هم و أبنائهم.

و قد نشر المهاجرون الفيديو تحت عنوان “ديرونا علايش ف العرايش باش نرجعو”، حيث جمعوا عدد كبير من النداءات التي تناولت المشاكل التي تتعلق بالمرافق و البيروقراطية و تعامل التجار مع المهاجرين و عدة مشاكل أخرى.

و تزامن إطلاق الفيديو مع يوم المهاجر العالمي، الذي يصادف 10 غشت، حيث يجتمع المهاجرون بالمسؤولين في المدن و الأقاليم لمناقشة المشاكل التي يلقونها داخل مدنهم الأصلية.

الفيديو كاملا:

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    محسن says:

    باغيين الملاهي الليلية والمراقص والحانات .