شركة “سنطرال دانون” تخفض سعر الحليب بداية من الشهر المقبل

مدير التحرير | 2018.08.06 - 3:12 - أخر تحديث : الإثنين 6 غشت 2018 - 3:12 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شركة “سنطرال دانون” تخفض سعر الحليب بداية من الشهر المقبل

أعلنت شركة “سنطرال دانون” أن  بداية شهر شتنبر المقبل سيكون التاريخ الرسمي لإطلاق السعر الجديد لمنتوج الحليب، وذلك بعد انتهاء مرحلة اللقاءات والتشاورات مع الفلاحيين كمنتجين للمادة الأولية، والمستهلك، بغرض إنهاء حملة المقاطعة، التي كبدت الشركة خسائر مادية جسيمة.

وأوضحت الشركة أن المرحلة الممتدة بين 10 و 11 من شهرغشت الجاري،  ستخصص لفرز الاقتراحات المقدمة خلال مرحلة المشاورات في عدة مدن مغربية، ثم العمل على صياغة النموذج الجديد، في حين أنه بين 12 و13 من نفس الشهر، سيتم التصويت عل المقترحات، ليأتي الإعلان الرسمي عن نتائج النموذج الجديد، ثم الإطلاق الرسمي للسعر الجديد لمنتوج الحليب، في بداية شهر شتنبر المقبل.

وكانت شركة “سنطرال دانون” أطلقلت،أخيرا، حملة تحسيسية تحت عنوان “نتواصلو”، من أجل مراجعة سعر الحليب، وذلك تنفيدا للوعود، التي كان أعلن عنها مديرها العام، مانويل فابير، من المغرب، والتي كشف من خلالها أنه ستتم مراجعة أسعار الحليب المبستر.

ودعت الشركة إلى المشاركة في منصة رقمية أسمتها “نتواصلوا.كوم” من أجل التفاعل المباشر مع المستهلكين والفلاحين والزبناء، من أجل تقديم اقتراحات تخص السعر المناسب، ودراستها من طرف الأطراف الثلاث لتحديد السعر الجديد الذي يكون معقولا ومقبولا ومتوافقا عليه، في خطوة تعول عليها “سنطرال دانون” لإنهاء حملة المقاطعة التي دخلت شهرها الثالث.

الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.